Top Ad unit 728 × 90

Big ‘Russian’ Brother تشاهدك موقع يعرض الالاف من كاميرات الويب المخترقة

حول  موقع  على  شبكة  الانترنت  الروسية  الى  واحد  من  أسوأ  الكوابيس  في  العالم .  يبدو الآن أن المخترقين  قد وجدوا طريقة  للتسلل الى  حياتنا الخاصة باختراق حسابات  الكاميرات  اللاسلكية في جميع أنحاء العالم .

كما  ذكرت  BBC ، أشار  الخبير في امن  المعلومات  إلى  أن  بعض  القراصنة  قد  قامو  بجمع  فيديوهات سجلت من  الأنظمة  التي تستخدم  كلمات  السر  الافتراضية  أو  بدون  كلمات السر . الفيديوهات  المخترقة  تم نشرها على الموقع على الروسي .

ذكرت BBC  أن  الموقع  لديه  مصادر من أكثر من 250  بلدا و إقليما . و ينص كذلك على أن لديها قوائم  4591 كاميرا  في الولايات المتحدة، و2059  في فرنسا و 1576  في هولندا. كما  تم  تحديد  بعض  اللقطات  القادمة  من  البلدان  النامية  مثل  نيكاراغوا  و باكستان و كينيا  و باراغواي  و زيمبابوي .

بعض من أشرطة الفيديو المسربة تتضمن طفل في غرفة نومه ، امرأة مسنة تجلس في غرفة المعيشة   والصالة  الرياضية  و بعض المكاتب.

الكاميرات  اللاسلكية  تجعل  من  السهل  على  المخترقين  المشاهدة  إذا  كانت  كلمات  السر  سهلة  التخمين . لذا  إذا  كنت  تملك  كاميرا ويب ، أو  كاميرا مراقبة  أو كاميرا  الأمن ، يمكنك  أن  تحمي  نفسك  من  تحت  الاختراق  عن  طريق  تغيير  كلمة  المرور من الأجهزة .

يضع  الموقع الفيديو  جنبا  إلى  جنب  مع  العلامة  التجارية  للكاميرا  و البلد .  وفقا  لمراسل BBC  ،  كانت العلامة  FOSCAM و مقرها الصين  العلامة  التجارية  الأكثر  شيوعا  المدرجة ،  تليها  Linksys  و Panasonic

Big ‘Russian’ Brother تشاهدك موقع يعرض الالاف من كاميرات الويب المخترقة Unknown on 9:53 ص 5

ليست هناك تعليقات:

البث المباشرة مع رغيب أمين للإجابة على تساؤلاتكم التقنية من الإثنين إلى الخميس. شاهد الأن !
730 بتوقيت غرينيتش 2230 بتوقيت مكة المكرمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.